جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

بعد صدمة إلغاء الشاحن ابل تقرر ألغاء ميزة أخرى في IPHONE 14

قسم التحرير
الخميس، 27 يناير 2022
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


يُقال أن ابل سوف تطلق هواتف ايفون 14 القادم مع شريحة إلكترونية فقط eSIM ولكن بدون منفذ لشريحة اتصال تقليدية من نوع نانو nano-SIM كما هو معتاد.

بحسب المحللة إيما موهر في شركة GlobalData المتخصصة في أبحاث السوق فإن ابل قد لا تنتقل بالكلية إلى الشريحة الإلكترونية مرة واحدة وإنما سوف توفر إصدارات بمنفذ شريحة تقليدية مع إصدارات أخرى بدون شريحة تقليدية وإنما بشريحة إلكترونية فقط .

ابل بدأت في إدراج الشريحة الإلكترونية أو الرقمية eSIM في هواتف الايفون قبل سنوات منذ إصدارات ايفون XR و XS و XS Max وما يليها لكن ليس من الممكن تفعيلها في جميع الدول وعلى جميع شبكات الاتصال.

بحسب تحليلات الخبراء، فإن ابل في النهاية سوف تتخلى عن الشريحة التقليدية لصالح الشريحة الإلكترونية eSIM سواء كان ذلك مع إصدارات العام القادم ايفون 14 أو الإصدارات اللاحقة.

حالياً، لا تدعم كل شبكات الاتصالات في جميع الدول شريحة الاتصالات الالكترونية مما يلغي فكرة التحول الكامل إلى الشريحة الإلكترونية مع هواتف ايفون 14 إلا في الدول التي تدعم فيها جميع شبكات الاتصالات هذا النوع من الشرائح.

الشريحة الإلكترونية eSIM موجودة ضمن المكونات الداخلية للجهاز بعيداً عن أعين وأيدي المستخدم بخلاف الشريحة التقليدية المصنوعة من البلاستيك والسيليكون التي يتم شراؤها وإدراجها في المنفذ المخصص في الجهاز.

ايفون 14 ايفون 14 برو max ايفون 14 برو ايفون 14 pro max ايفون 14 برو max موبيزل ايفون 14 برو max سعر ايفون 14 متى ينزل ايفون 14 جرير ايفون 14 تنزيل ايفون 14 ميني ايفون ١٤ الجديد ايفون ١٤ ازرق ايفون ١٤ العادي ايفون ١٤ الوردي ايفون ١٤ الوان ايفون ١٤ اقساط ايفون ١٤ القادم iphone 14 iphone 14 pro max iphone 14 pro max سعر iphone 14 pro max prix maroc iphone 14 pro iphone 14 سعر iphone 14 flip iphone 14 pro max مواصفات iphone 14 مواصفات iphone 14 release date iphone 14 apple

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور