
البداية كانت مع قنبلة الإغراء- بمقاييس وقتها- النجمة نانسي عجرم بعد أن خرجت بثورة في الكليبات مع "أخاصمك آه"، لتستغل ميلودي تلك الطفرة في إعلان ساخن ثم حاولت ميلودي أن تشجع جمهور الاغنيات العربية للانضمام إلى قناتها الوليدة "ميلودي تيونز" بحملة "All English All The Time" لتقول إن الجميع يمكنه الاستماع ومشاهدة الأغاني الأجنبية ثم كان بحملة إنه "على مسئوليتك" ستشاهد أفلاما مختلفة- وهو ما لم يحدث- ولكن استخدام سلاح الإعلان لتضع القناة في النهاية ضمن قائمة مفضلاتك ثم لم تقم ميلودي بحملة لافتات في الشوارع أو تغريك بمكاسب ستجعلك مليونيرا في دقائق، ولكنها قامت على استغلال شعار "لو حياتك فاضية املاها بفلوس"، لأنها تعرف جمهورها جيدا.. لتخرج لنا هذا المنتج.



0 تعليقات
شاركنا كلماتك .. رأيك يهمنا