جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

ليلة الدخلة | بين الخرافة والمبالغة والتزييف والخوف ضاعت الحقيقة وأصبحت وحشا يطارد الفتيات

قسم التحرير
الأحد، 12 ديسمبر 2021
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:38Z


في مجتمعنا العربي ونتيجة لانتشار الكثير من الخرافات عن "ليلة الدخلة" نجد الكثير من الفتيات خائفين إلى درجة الرعب من ذلك اليوم مما قد يفسد على الكثيرات فرحة الزفاف وتتعرض لكثير من القلق والتوتر بسبب كثرة التفكير والخوف. لذلك سنساعدك عزيزتي لكي تتخلصي من ذلك القلق ونوضح لك حقيقة الكثير من الخرافات التي تحيط بتلك الليلة وكيف يمكنك الاستمتاع بها وبليلة زفافك دون قلق. 

الخرافة الأولى

غشاء البكارة غشاء البكارة عبارة عن كيس يجب أن يفض ليلة الدخلة ودليل مادي حاسم على عذرية الأنثى وإن لم تنزف فإنه قد سبق لها ممارسة العلاقة الحميمة من قبل. 


الحقيقة : غشاء البكارة ليس إلا نسيج رقيق وبه فتحتات تسمح بمرور دماء الدورة الشهرية من خلالها، لذلك فهو ليس كيس يفتح وهو ليس دليل على عذرية الأنثى أو شرفها فهو من الممكن أن يفتح بعدة طرق منها العلاقة الجنسية ويمكن أيضا ألا يحدث له شيء حتى بعد العلاقة الجنسية لأن هناك أنواع منه مرنة فلا تتأثر. 

الخرافة الثانية

الجنس مؤلم للغاية! الجنس مؤلم ومتعب للغاية، ولن تكوني سعيدة به أبدا في أول مرة، وستمرين بليلة سيئة من الألم والمعاناه التي قد تصل إلى المشفى أحيانا. 


الحقيقة : إن الجنس قد يكون مؤلم بدرجة كبيرة ولكن بشرط أن يكون شريكك عنيف جنسيا، لذلك يفضل أن تتحدثوا عن الموضوع قبلها وأن تنصحيه أن يكون لطيفا وهادئا لكي تتخلصوا من توتر تلك الليلة معا، عدا ذلك سيكون الموضوع مؤلما ألما طفيفا ويمكن ألا يكون مؤلما على الإطلاق حسب درجة استرخائك وتوترك لذلك ننصحك بأن تقللي من توترك كي تستطيعن الاستمتاع والمرور بليلة هادئة. اقرأي أيضا: 7 طرق للحصول على علاقة حميمة أفضل 

الخرافة الثالثة

يجب أن تتم بشكل كامل من الخرافات الأكثر انتشارا هو أن العلاقة الجنسية يجب أن تحدث في ليلة الدخلة ويجب أن تتم بشكل كامل وإذا لم يحدث ذلك فلابد أن الزوج لديه مشاكل جنسية أو أنكم سوف تعانون من مشاكل في علاقتكم الحميمة فيما بعد. 


الحقيقة : أما الحقيقة فهي أن الموضوع لا يجب أن يتم في ليلة الزفاف، الموضوع بالنهاية هو اختيار وأريحية كما أن ليلة الزفاف تكون مرهقة جدا ويمكن أن يذهب الزوجان ليناما بعدها ولا مشكلة في ذلك أبدا طالما لا يريدان هذا. 

 الخرافة الرابعة

الموضوع مقزز ! الكثيرات من الصديقات المتزوجات يروجن أن الجنس هو عملية حيوانية وأن الزوج يرغب في العلاقة الحميمة طول الوقت وأن الموضوع مقزز أو أنها تشعر بالقرف حيال ذلك أو بالإجبار. 


الحقيقة : في بادئ الأمر عليك أن تتوقفي عن الاستماع إلى تجارب الأخريات، لكل شخص تجربته ولكل شخص شريك حياته المختلف تماما عمن اخترته أنت شريكا، لذلك لا تقارني ولا تستمعي لأحد. أما عن الحقيقة فهو أن الجنس ليس أبدا عملية حيوانية، فجزء كبير من الموضوع يتعلق بأنه تعبير جسدي عن الحب لذلك يجب عليكما أن تكونا متواصلين عاطفيا ومتقاربين حتى تكونا أكثر ارتياحا وسلاسة، أما عن كونه يكون مقزز للبعض فإنه يرتبط بالإجبار احيانا وبالنظافة الشخصية أحيانا أخرى لذلك عليك الحرص على هاذان الشرطان وستمر ليلتك الأولى بسلام تام. 

الخرافة الخامسة

أنتِ مفعول به ! ليس عليك أي مهمة، أنتِ مفعولا به تماما وعليك الوجود في تلك اللحظة بجسدك وعدم فعل أي شيء 


الحقيقة : أنتِ لستِ مفعولا به على الإطلاق، في العلاقة الجنسية أو في العلاقة عامة لذلك لا تدعي أحد يقنعك بذلك، كما تحدثنا من قبل ان العلاقة الجنسية قائمة بشكل تام على الحب وعلى المشاعر ودرجة قربكما، لذلك عليكِ أن تستمتعي مثله تماما وأن تكوني حاضرة بقلبك وعقلك وبمشاعرك.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور