جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

لعبة Gran Turismo 7 و أخيرا تم الكشف عن عدد المركبات والمسارات و العديد من التفاصبل

قسم التحرير
الخميس، 23 ديسمبر 2021
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:38Z


عندما يتم إطلاق لعبة سباقات السيارات Gran Turismo 7 على منصات بلايستيشن العام القادم، سيكون لدى اللاعبين الكثير من السيارات للاختيار من بينها.

وفقًا لكتيب ياباني ترويجي (تمت ترجمته عبر Hunter)، ستقدم اللعبة أكثر من 420 مركبة. وكشف الكتيب أيضًا أن اللعبة ستضم أكثر من 90 مسار مع طقس ديناميكي واقعي. رغم ان المضامير قد يكون بعضها مكرر مع عكس المسار وهذا ما اعتدنا ان نراه في الاجزاء السابقة من السلسلة.

الكتيب الياباني الترويجي
وجود أكثر من 90 مسار في Gran Turismo 7 يعتبر أكبر رقم يمكن مشاهدته في السلسلة على الإطلاق، مما يعني أن اللاعبين سيكون لديهم الكثير لرؤيته والقيام به عند إطلاق اللعبة العام القادم.

تعتبر سلسلة Gran Turismo من العناوين الاساسية التي ترافق منصات بلايستيشن عند الاطلاق والتي يعود تاريخها إلى عام 1997. على مر السنين، حيث قدم المطور Polyphony Digital أحد أكثر العاب السباقات المحبوبة في تاريخ ألعاب السيارات خاصة انها تحاكي الواقعية من عدة جوانب منها نظام اللعب والتحكم، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكان Gran Turismo 7 الاستمرار في تقديم نفس التجربة الرائعة.

بينما سيتم إطلاق اللعبة على الجيل الماضي بلايستيشن 4، الا ان إصدار بلايستيشن 5 سيستفيد بشكل كبير من امكانيات الجيل الجديد، بما في ذلك دقة 4K و 60 إطار في الثانية وردود الفعل اللمسية وتتبع الأشعة والمزيد. تفاصيل اكثر هنا..

هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها السلسلة على إصدار متعدد على اكثر من جيل من اجيال بلايستيشن، لذلك نأمل أن يظل إصدار بلايستيشن 4 تجربة ممتعة ، حتى لو كانت أقل جودة من الناحية الفنية.

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 4 مارس (3) من العام القادم 2022.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور