جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

مراجعة شاملة بالفيديو | تعرف على BMW X3 2022 الجديدة كليا و الفخمة جدا

قسم التحرير
الخميس، 23 ديسمبر 2021
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


سيارة bmw x3 هي كروس أوفر فاخرة، تقدم مجموعة مميزة من التكنولوجيا المساعدة للسائق الممتعة في القيادة وتوفير الرفاهية، وتأتي مع عدة خيارات للمحرك، وفي هذا المقال أبرز التفاصيل و المواصفات.

bmw x3 2022


نتعرف أولا على التصميم الخارجي، حيث تتميز سيارة بي ام دبليو اكس 3 بكونها أكثر وسامة من الكثير من منافسيها، فمن الواجهة الأمامية تتميز X3 بمصابيح أمامية LED قياسية مع وظيفة الانعطاف، ومصابيح ضباب من نوع LED، وعجلات مقاس 18 بوصة، وقضبان سقف من الألمنيوم المصقول، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً، وأطراف عادم من الكروم. هذا وتحصل نسخة M40i على مجموعة من عجلات M الرياضية مقاس 19 بوصة، وحواف خارجية من Shadowline، ومجموعة من الديناميكيات الهوائية، وقضبان سقف بلون شديد اللمعان، إضافة إلى منافذ عادم مزدوجة أكبر.




bmw x3 من الداخل


تأتي سيارة بي ام دبليو x3 بخمسة من المقاعد تسع أربعة أشخاص بالغين، حيث تأتي المقاعد الأمامية جيدة حتى للسائق والراكب طويلي القامة ويوفر كل من الصفين مساحة واسعة للجميع لكن بالمقاعد الخلفية يمكنك وضع شخصين بالغين دون أى مشكلة أما ثلاثة ركاب سيواجهون بعض الضيق، وتبدو مقصورة X3 وكأنها جزء من سيارة دفع رباعي فاخرة مع الكثير من المواد عالية الجودة لكن الضربة الصغيرة الوحيدة هى أن مقصورة بعض المنافسين أكثر أناقة.


تشمل الميزات القياسية في مقصورة السيارة تكييف هواء أوتوماتيكي مع التحكم ثلاثي المناطق ونظام المعلومات والترفيه iDrive مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة ونظام الملاحة و أبل كاربلاي وبلوتوث ومخرج USB ونظام صوتي مع 12 مكبر صوت وراديو HD، وتتضمن الميزات المتوفرة فتحة سقف بانورامية ، ونظام صوتي Harman Kardon مع 16 مكبر صوتي وراديو ستالايت ، ودخول بدون مفتاح ، وشحن الجهاز اللاسلكي ، ونقطة اتصال Wi-Fi كي تظل متصلاً بالشبكة العنكبوتية في أي مكان.


مواصفات bmw x3 2022



تختلف فئات بي ام دبليو اكس 3 من حيث منظومة الحركة، فمنها ما يأتي بمحركات هجينة، وتشمل خيارات المحركات التالي:

     - محرك توربو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد 245 حصانًا وعزم 350 نيوتن متر. يتم إرسال القوة إلى العجلات الخلفية، أو جميع العجلات الأربع مع نظام xDrive، وعبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.
     - محرك xDrive30e هجين مع نظام توربو وهو مؤلف من أربعة اسطوانات سعة 2.0 لتر مع محرك كهربائي لتوليد قوة تبلغ 252 حصانًا وعزم 350 نيوتن متر.
     - محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني في نسخة M40i يولد قوة 360 حصانًا وعزم دوران 500 نيوتن متر ويشعرك بالسرعة الشديدة عندما تحافظ على قدمك اليمنى ثابتة. تم تحسين السيارة ذات الثماني سرعات لدرجة أنه يمكن اعتبارها واحدة من أفضل السيارات في السوق. هذا ويتم تقديم نسخة M40i أيضًا مع ترس تفاضلي M Sport اختياري لتحسين الجر والأداء.


وتشمل أنظمة مساعدة السائق والأمان:

     - مراقبة سلامة السائق
     - التحذير من الاصطدام الأمامي
     - الكبح التلقائي في حالات الطوارئ
     - كشف المشاة
     - التعرف على إشارات المرور
     - تحذير مغادرة حارة السير
     - مساعدة حارة السير
     - تنبيه حركة المرور الأمامي والخلفي
     - مراقبة النقطة العمياء
     - التحكم في السرعة التكيفي
     - نظام المساعدة المتوازي على الركن
     - نظام كاميرا الرؤية المحيطة

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور