جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

قصف الجبهات مستمر بين ميسي و بيكيه و نيمار .. و ساحة العركة مواقع التواصل الاجتماعي

قسم التحرير
الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z

بعدما فعلها ليونيل ميسي أمس، ظهر اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والسابق لنادي برشلونة الإسباني بالسخرية من زميله السابق جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكاتالوني.
صورة ترويجية لقميص برشلونة تعود لسنة 2016

المهاجم الدولي البرازيلي عاد للتجمُّع مرة أُخرى مع زملائه السابقين في برشلونة والذين لا تزال تجمعهم مع بعضهم البعض علاقة صداقة قوية رغم الرحيل المفاجيء من نيمار عن ملعب كامب نو إلى سان جيرمان بالشرط الجزائي المُقدَّر بـ222 مليون يورو.


صورة ميسي التي اجتمع فيها مع زملائه من جديد والتي نشرها سواريز في حسابه 

أيضاً


Une publication partagée par Leo Messi (@leomessi) le

وحرص نيمار على السخرية من المدافع الدولي الإسباني والذي كان قد نشر تغريدة في حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وانستغرام" مع عبارة "Se queda" للإشارة إلى استمرار نيمار مع البلاوغرانا، ثم يرحل الأخير إلى ملعب حديقة الأمراء بعدها بأيام قليلة ليسخر جميع رواد السوشيال ميديا بعدها من الرئيس بيكيه. 

ثم عاد نيمار للسخرية من بيكيه بنشر صورة حديثة معه في حسابه على "انستغرام" ويكتب معها نفس الكلمات التي كتبها بيكيه في السابق مع وضع شكل ضاحك للسخرية من زميله السابق

Une publication partagée par Nj 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) le

 من ناحية أُخرى، فإن نيمار قد نشر صورة أُخرى لزملائه الذين اجتمع معهم من الفريق الكاتالوني وهم داني ألفيس الذي يتواجد معه في سان جيرمان حالياً، ميسي، سواريز، بيكيه، إيفان ركيتيتش ودوغلاس، وكتب معها "أصدقائي".

إليكم الصورة...


Une publication partagée par Nj 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) le


تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور