جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

رونالدو يطلب المساواة مع ميسي!

قسم التحرير
الجمعة، 22 سبتمبر 2017
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:38Z



يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التوصُّل لإتفاق مع اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد يُمدّد فترة بقائه على ملعب سانتياغو برنابيو.


تقارير صحفية بريطانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي يمتلك عقداً مع النادي الملكي يمتد حتى صيف عام 2021، لكنه يرغب في الحصول على موسم إضافي لينتهي العقد في عام 2022.


وذكرت تلك التقارير أن صاروخ ماديرا يرغب في رفع راتبه الحالي والذي يُقدّر بـ19.5 مليون جنيه استرليني، رغم أنه أعلى اللاعبين حصولاً على الرواتب في ريال مدريد.
رونالدو يرغب في التساوي مع اللاعب الأعلى حصولاً على الرواتب في الليغا كاملةً، وهو اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة والذي يتقاضى راتباً يُقدّر بـ27 مليون جنيه استرليني.


وفي حالة اتفاق الريال مع رونالدو على التمديد فإن العقد الجديد للدون سيشهد زيادة بقيمة 7.5 مليون جنيه استرليني سنوياً في راتب البرتغالي، مما يعني أن رونالدو سيحصل على مبلغ قيمته 105 مليون جنيه استرليني من عقده الجديد.
يُذكر أن رونالدو /32 عاماً/ كان حاضراً في خسارة الميرينغي من ريال بيتيس بهدف نظيف في اللغاي وبعد عودته من إيقاف استمر لأربع مباريات بعد طرده في كلاسيكو السوبر المحلي أمام برشلونة الشهر الماضي.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور