جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

بالفيديو- البرازيل | رجل وامرأة يمارسان الجنس في مكانٍ عام وضح النهار

قسم التحرير
الأحد، 2 يناير 2022
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:38Z


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في البرازيل صور وفيديوهات تظهر رجل وامرأة يمارسان الجنس على مقعد شاطئ عام في وضح النهار.

قام المارة المذهولون بتصوير الواقعة في مدينة سانتوس البرازيلية، ونشروا اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي لتصبح حديث وسائل الإعلام البرازيلية بسرعة.

وشوهدت المرأة، التي يبدو أنها عارية من الأسفل، تجلس في أحضان الرجل على مقعد عام أمام الشاطئ. وكانا يتبادلان القبلات الحميمة فيما يضحك المارة ويقومون بتصويرهما.


بدا الإثنان مدركين تمامًا أنهما مراقبتين ويتم تصويرهما، لكنهما تجاهلا ذلك واستمرا في ممارسة الجنس وكأنهما في مكان منعزل.

لا يجرّم القانون البرازيلي ممارسة الجنس بالتراضي بين البالغين، لكن وفقًا للمادة 233 من قانون العقوبات البرازيلي، يُصنف فعل ممارسة الجنس في مكانٍ عام بأنه فعلٌ فاحش، وقد يؤدي لعقوبة السجن لمدة تتراوح من ثلاثة أشهر إلى سنة، بالإضافة إلى غرامة مالية.

وفي بيانٍ عقب الحادثة، قال مسؤولون في مدينة سانتوس إن الشهود لم يستدعوا الشرطة في ذلك الوقت ولم يتم تقديم أي شكوى.

حتى الآن، من غير الواضح ما إذا كان الشرطة البرازيلية ستحقق في اللقطات التي تم نشرها لتحديد هوية الرجل والمرأة الذين ظهرا فيها من أجل القبض عليهما أو معاقبتهما.


وفي حادثة مماثلة، ألقت الشرطة البرازيلية القبض على رجل وامرأة في وقت سابق من هذا الشهر بسبب ممارسة الجنس في مكانٍ عام، وذلك في منطقة سياحية شهيرة هي كابو فريو في ريو دي جانيرو. ولم يتم الكشف عن هويتهما.

شاهد الفيديو 



تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور