جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

تعرف على شاحنة F-150 رابتور ليموزين الفاخرة مواصفات مجنونة و فخامة يصعب وصفها

قسم التحرير
السبت، 11 ديسمبر 2021
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


حولت شركات التعديل الكثير من السيارات إلى ليموزين لتزيد قدر الرفاهية والمستفيد الأول هي شركات تأجير السيارات، إذ قررت إحداها في دبي الاستثمار في شاحنة فورد F-150 رابتور ليمو مجنونة.

شاحنات ليمو فاخرة



قامت شركة لتأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة باستيراد نسخة ليموزين ممتدة من سيارات الدفع الرباعي المفضلة في الدولة وهي متاحة للتأجير.

تم إجراء التخصيص على كل السيارات المعدلة، الذي يتضمن تجديدًا داخليًا كاملاً، في الولايات المتحدة، في منشأة خاصة في كاليفورنيا. يقول نور عابدين من دبي اكزوتيك ليمو، الشركة التي كلفت شركة نيسان بصنع سيارة باترول ليمو وتقوم بتأجيرها الآن، إن الشركة تحاول دائمًا الحصول على مجموعة من السيارات الغريبة والفريدة من نوعها للعملاء في الإمارات العربية المتحدة.

تتضمن بعض المركبات الأخرى في أسطول دبي اكزوتيك ليمو نسخًا طويلة من دودج تشارجر وزوج من سيارات ليمو همر وكاديلاك إسكاليد وجمس بلاك بانثر.

فورد رابتور ليمو


هي سيارة ليموزين يمكنك تأجيرها بالساعة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تم تخصيص رابتور ليتسع لـ 24 راكبًا.

بصرف النظر عن تعديلات الهيكل، فهي تحتوي على مقصورة داخلية مليئة بالجلد الفاخر ونظام صوت عالي التقنية، بالإضافة إلى أقسام الخصوصية وتكييف الهواء المحسن. هناك أيضًا تلفزيون مقاس 42 بوصة، بالإضافة إلى مشغل DVD وبار مجهز بالكامل.


رابتور، باترول وجمس بلاك بانثر، متاحة للتأجير بسعر 799 درهمًا (217 دولارا) في الساعة أو 6500 درهمًا ليوم كامل (1770 دولارا). إذا كان هذا الثمن باهظاً بعض الشيء بالنسبة لجيبك، فيمكنك الحصول على ليمو همر مقابل 499 درهمًا أو دودج تشارجر ليمو مقابل 399 درهمًا.





تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور