جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

تسريبات | الكشف عن مواصفات وموعد إطلاق هاتف أيفون القابل للطي IPhone Fold X

قسم التحرير
الخميس، 16 ديسمبر 2021
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:38Z


كشفت أحدث التسريبات أن شركة أبل تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي عام 2024، كما كشفت التسريبات بعض المعلومات أساسية عن الأجهزة التي تعمل عليها الشركة.

هاتف أيفون القابل للطي

ويشير تقرير صادر عن المحلل روس يونج إلى أن شركة أبل تخطط لإطلاق هاتف أيفون قابل للطي عام 2024، ووفقًا لتقارير سابقة لمحلل أبل Ming-Chi Kuo، تعمل الشركة على هاتف أيفون قابل للطي مع شاشة OLED مرنة مقاس 8 بوصات، وتشير العديد من التقارير أيضًا إلى أن الشركة تعمل مع LG Display للجهاز القابل للطي.

ومن المقرر أن يأتي أول هاتف ذكي قابل للطي من أبل بتصميم صدفي تمامًا مثل Samsung Galaxy Z Fold 3 الذي أطلقته الشركة هذا العام، وتشير الشائعات إلى أن الشركة ستضيف قلمًا مع الجهاز.



وأضافت التسريبات أن شركة أبل تعمل على استخدام زجاج Ceramic Shield المعالج لجهاز أيفون القابل للطي والذي يمكنه تحمل الطي والتكشف.

وتعد Samsung Display واحدة من أكبر موردي لوحات OLED لأجهزة أيفون ولديها خبرة سابقة في صنع لوحات OLED قابلة للطى، ومن المتوقع أيضًا أن ترتبط أبل مع عملاق التكنولوجيا الكوري لأول جهاز قابل للطي.

وحصلت شركة أبل أيضًا على براءة اختراع لجهاز زجاجي بالكامل معتمد من قبل USPTO (مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة).

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور