عطل بتطبيق تسلا يمنع السائقين من استخدام سياراتهم و أيلون ماسك يحاول إحتواء الأزمة


قال سائقو سيارات تسلا إنهم لم يستطيعوا فتح أبواب سياراتهم أو استخدامها بعد توقف تطبيق الشركة عن العمل.

وتحدث العشرات من المالكين عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن استلام رسالة على تطبيق الهاتف بوجود خطب ما يمنعهم من تشغيل مركباتهم.

ورد إلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، شخصيًا على شكوى من سائق في كوريا الجنوبية، قائلاً عبر موقع تويتر "جاري التحري".


وقال ماسك لاحقًا إن التطبيق سيعود إلى العمل . للعلم يستخدم السائقون تطبيق تسلا كمفتاح لفتح سياراتهم وتشغيلها و مزايا أكتر .

إرسال تعليق

0 تعليقات