جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

فساتين الزفاف لموسم خريف 2019

قسم التحرير
الخميس، 28 نوفمبر 2019
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z





كشفت أشهر دور الأزياء العالمية عن جديدها من 
فساتين الزفاف لموسم خريف 2019 خلالأسبوع الموضة العرائسي بنيويورك، وأتت عروض هذا العام لتصب في صالح الممتلئات حيث لفتتنا عدد من التصاميم التي تلائم مختلف الأجسام، وكالعادة حظي الفستان ذي التنورة المنفوشة بنصيب كبير، ومن جانبنا رأيناه الأفضل لإخفاء الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

(Daily Magazine) رصدت لعروس 2019 باقة من أجمل الموديلات والتي تعكس إتجاهات الموضة، لتستلهم منها ما يتوجها أميرة في ليلة العمر.

- الفساتين ذي التنانير المطرزة كانت نجمة عروض خريف 2019، وصادفناها في مجموعة المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وساشين آند بابي Sachin & Babi والتي قدمت فستان بياقة Halter مع تطريزات نافرة تغطي الصدر والتنورة.
- ويبدو أن الفستان المزدان بالريش لازال متربعاً على عرش الموضة، وهو من أنسب الموديلات التي نرشحها للأجسام الممتلئة خاصة حول منطقة الأرداف، وتجدينه لدي مونيك لولييه Monique Lhuillier.
- الفستان المزين بكشاكش كان القطعة الأبرز في مجموعتي فيكتور آند رولف Viktor & Rolf وآن بارج Anne Barge، وتلك الأخيرة قدمته بتنورة مكونة من طبقتين لتخفي الأرداف الممتلئة والساقين النحيفتين لصاحبات الجسم على شكل المثلث المقلوب.
- وللباحثات عن البساطة نرشح الفساتين المصممة بتنانير خالية من التطريز والتي أحضرناها لكِ من عروض الأمريكية لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra، ودار Romona.


تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور