جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

زيدان: دورتموند قوي و المبارة صعبة لكننا نتطلع للعب مباراة جيدة

قسم التحرير
الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:38Z

تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند الالماني وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل المباراة.
ويحل النادي الملكي ضيفاً ثقيلاً على النادي الالماني على ملعب سيغنال إيدونا بارك ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
وعلى الرغم من البداية الغير موقفة للفريق ببطولة الليغا وخسارته لسبع نقاط كاملة إلا أن المدير الفني الفرنسي ظهر بمعنويات مرتفعة وغير قلق تماماً على فريقه.


وخلال المؤتمر الصحفي قال زيدان: "الفريق بحالة جيدة لا داعي للقلق".
وتابع: "بالطبع المباراة ليت سهلة ولكننا نتطلع للعب مباراة جيدة".
وأضاف: "أي مباراة للفريق سواء على ملعبه أو خارج ملعبه صعبة نريد أن نظهر بشكل جيد بالمباراة".




وعن تعثرات ريال مدريد بالدوري قال زيدان: "لن أتطرق للحديث عن هذا هذه المباراة من الممكن أن تكون نقطة تحول لصالحنا علينا إثبات ذاتنا كل ثلاثة ايام فقط".
وعن كاسيميرو قال زيدان: "كاسيميرو واحداً من افضل لاعبي الفريق وشريك أساسي في النجاحات التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية البعض وضعه بمقارنة مع بعض أساطير النادي بالماضي وفي كل مرة ينجح في خلق التوازن بين الدفاع والهجوم إنه يتحسن في كل مباراة عن الأخرى".

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور