جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

ما تشاهده ليس آيفون 13 !! تعرف على أول أيفون بسعر 83 دولار فقط و يعمل بنظام أندرويد !!

قسم التحرير
الثلاثاء، 1 فبراير 2022
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:38Z


طوال عام 2021 ، كرس العديد من مصنعي هواتف أندرويد أنفسهم لنسخ التصميم الذي عرضته آبل لأول مرة مع آيفون 12. وقد تم توضيح أن الإطارات المسطحة هي الموضة وأن بعض الشركات أخذتها إلى أقصى الحدود. نتحدث اليوم عن النسخة الجديدة الأكثر غرابة والرخيصة من آيفون 13 في السوق الحالية . إنه هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ويستخدم خدمات هواوي ويقوم بنسخ جماليات آيفون 13 إلى أقصى الحدود تقريبًا.



كل شيء في هذا الهاتف غريب جدا. Gionee هي علامة تجارية للهواتف المحمولة من الصين تبيع أجهزة رخيصة للغاية. لا ينصح بها بشدة ، نظرًا لأن أجهزتها متواضعة للغاية ، فعادةً ما لا يكون لديها ضمان وتوفر تجارب قابلة للتحسين للغاية.

كما تتميز بكونها علامة تجارية لا تمانع في نسخ تصميم الأجهزة الشعبية الأخرى. أفضل مثال على ذلك هو Gionee 13 Pro الجديد الذي يبرز فيه تصميم آيفون 13. جميع أجزاء التصميم مبنية على جهاز آبل .

وحدة الكاميرا متطابقة ، الحواف المسطحة متطابقة ، الشق متطابق ... حتى واجهة القفل تعتمد على iPhone one! إنه هاتف فضول يمكن القول أن لديه جائزة النسخة الأكثر جرأة و تشابها من آيفون 13.

استخدمت شركة Gionee في هاتفها هذا نظام التشغيل الجديد من هواوي : HarmonyOS. إنه أمر طبيعي ، لأنه جهاز مخصص للسوق الصيني . هذا يجعلها غير قادرين على تشغيل خدمات غوغل .



ضع في اعتبارك أن هاتف Gionee هذا سيئ للغاية. التصميم من الناحية الجمالية هو ما يبرز في الهاتف حيث كما قلنا هو نفسه تصميم آيفون 13 ، لكن مواصفاته الداخلية أسوأ من أي جهاز شياومي أو realme متوسط ​​المدى رخيص. معالجه هو Unisoc ، بسعة تخزين 32 جيجا بايت وبطارية 3500 مللي أمبير في الساعة.

على الرغم من وجود شاشة FullHD أو كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، فإن هذه المكونات هي من أسوأ جودة يمكنك تخيلها. لا ينصح بشراء هاتف ذكي من هذا النمط على الإطلاق.

النبأ "الجيد" هو أن الهاتف يكلف 83 دولارًا فقط. إنه متوفر بألوان مختلفة وهو أحد أكثر الهواتف الذكية فضولًا في السوق نظرًا لكونه ينسخ آيفون 13 ويتضمن HarmonyOS.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور