جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

رسمياً | أكرم توفيق يودع أمم إفريقيا برباط صليبي

قسم التحرير
الأربعاء، 12 يناير 2022
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا يعلن فيه عن إصابة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي بالرباط الصليبي أثناء مشاركته في مباراة نيجيريا.

وكان الظهير الأيمن قد تعرض للإصابة في مباراة أمس الثلاثاء بين منتخبي مصر ونيجيريا ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وكان أكرم قد سقط على أرضية الملعب، في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول بعد تدخل قوي من جانب أحد مهاجمي منتخب نيجيريا بالقرب من منطقة جزاء الفراعنة، حيث سقط اللاعب المصري على ركبته اليمنى.


أعلن المنتخب المصري اليوم الأربعاء عن تأكد إصابة نجم الأهلي بالرباط الصليبي وانتهاء مشواره مع الفراعنة في البطولة الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، فيما إصيب نجم الزمالك، أحمد فتوح، بشد في عضلة الساق. وجاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم: 

“أكدت نتائج الآشعة التي أجراها أكرم توفيق ظهر اليوم عن اصابته بقطع في الرباط الصليبي في بداية مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري أمس، واجرت البعثة اجراءات عودته إلى القاهرة، ولم يتحدد بشكل نهائي موعد سفره”.

كما اضاف البيان : 

“أكدت نتائج الآشعة التي أجراها أحمد فتوح في الوقت نفسه عن اصابته بشد في عضلات الساق إثر إصابته في نهاية الشوط الأول من مباراة الأمس، ويتطلب الأمر إراحته ولن يشارك في المباراة المقبلة وسيتم إعداده للمباراة اللاحقة”.

الجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة قد تلقى أولى خسائره في البطولة على يد النسور الخضراء بالأمس بعد الهزيمة بنتيجة 1-0.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور