جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

أمم إفريقيا | قرار قاسي من الاتحاد الإفريقي في حق جاني سيكازوي

قسم التحرير
الجمعة، 14 يناير 2022
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:38Z


كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، النهائي تجاه الحكم الزامبي (جاني سيكازوي) حكم مباراة تونس ومالي في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأثار الحكم الزامبي ( سيكازوي) جدلًا واسعًا، الأربعاء الماضي، بعدما أنهى مباراة تونس ومالي “مرتين” قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، تلك المباراة التي أقيمت في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

حيث قام الحكم الزامبي بالإشارة إلى الحكم الرابع لاحتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع في الدقيقة 80، وقام في الدقيقة 85 بإطلاق صافرة النهاية للمرة الأولى، وبعد تنبيه من الحكام بأن المباراة لم تنتهي عادل عن قراره.

وتفاجئ لاعبو المنتخب التونسي بتكرار الحكم الزامبي فعلته وإطلاق صافرة النهاية في الدقيقة 89 قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة تمامًا، ما تسبب في موجه غضب من جانب نسور قرطاج.

وبحسب ما ورد في شبكة (إفريقيا سوكر)، فقد استقر الاتحاد الإفريقي، على إنهاء مشوار (جاني سيكازوي) في بطولة أمم إفريقيا 2021.

شبكة “إفريقيا سوكر” أكدت أن (الكاف)، قرر إعادة الحكم الزامبي إلى بلاده بعد الحادث المؤسف الذي تسبب فيه في مباراة تونس ومالي في ليمبي.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الإفريقي رفض طلب منتخب تونس بإعادة المباراة، واعتمد النتيجة بفوز مالي بهدف نظيف في الجولة الأولى من المجموعة السادسة في كأس أمم إفريقيا.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور