جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

أول تعليق من مدرب تونس بعد الفضيحة التحكيمية ضد مالي في أمم إفريقيا

قسم التحرير
الخميس، 13 يناير 2022
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:38Z


علق المدرب التونسي، منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، على مباراة فريقه أمام منتخب مالي، بكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، والتي شهدت أحداث مثيرة للغاية قبل نهايتها بدقائق.

وكانت المباراة التي تعرض فيها المنتخب التونسي للخسارة بهدف للاشئ شهدت صافرة النهاية قبل انتهاء زمنها الأصلي بدقيقة من قبل الحكم الزامبي جاني سيكازوي، مما جعل البعض يصفها بالمهزلة التحكيمية.

الأمر الذي جعل الجهاز الفني لنسور قرطاج يبدى اعترضاته على الحكم ورفض الخروج من أرض الملعب مطالبين باستكمال المباراة، على الرغم من أنهم قرروا الانسحاب من المباراة بعد عودتها للاستكمال مرة أخرى بطاقم تحكيم جديد. وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال مدرب تونس : 

“مندهش مما حدث في المباراة، الحكم قام بإطلاق صافرة النهاية في الدقيقة 85، ثم عاد ليطلقها مرة أخرة في الدقيقة 89، لا يمكن تفسير هذا القرار، كان يجب احتساب 7 أو 8 دقائق كوقت بدل ضائع”.

واضاف منذر الكبير : 

“كيف كان لي أن أعود باللاعبين وهم كانوا قد تواجدوا في حمامات الاستشفاء لمدة 35 دقيقة قبل أن يتم استدعاؤهم مرة أخرى”.

واستمر مدرب تونس: “أعمل في مهنة التدريب منذ 30 عامًا ولم أر شيئا مثل هذا من قبل، الحكم الرابع أيضًا كان يستعد للإعلان عن الوقت بدل الضائع قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية”. وفي نهاية المؤتمر، قال مدرب نسور قرطاج : 

“هذا القرار لا يمكن تفسيره، لا أستطيع أن أفهم كيف اتخذه الحكم الزامبي، سنرى ما سيحدث في الساعات المقبلة”.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور