جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

رسمياً الكاف يحسم قراره بشأن مباراة تونس ومالي و يوضح سبب قرار الحكم

قسم التحرير
الجمعة، 14 يناير 2022
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


حسمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، برئاسة باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرارها النهائي بشأن مباراة تونس ومالي.

وشهدت مباراة تونس ومالي، حالة كبيرة من إثارة الجدل، بعدما قرر الزامبي جاني سيكازوي حكم اللقاء الذي جمع بين الفريقين قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة. وانتظر الحكم الرابع للمباراة، دخول لاعبي تونس، لفترة قبل أن يعلن بشكل نهائي انتهاء اللقاء، واعتماد فوز منتخب مالي بنقاط المباراة الثلاث



وقد قررت، اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا، اعتماد نتيجة المباراة والتي انتهت بفوز مالي بهدف دون اعتبار تونس منسحبة، على خلفية الشكوى التي تقدمها بها الاتحاد التونسي عقب انتهاء اللقاء.

كما أقرت اللجنة المنظمة بشكل رسمي بأن الحكم الزامبي سيكازوي تعرض لوعكة صحية بسبب درجة الحرارة المرتفعة، والتي نقل على إثرها للمستشفى.

وقد انتهت أحداث المباراة بشكل رسمي بفوز منتخب مالي بهدف دون رد على حساب نظيره التونسي أحرزه إبراهيما كونيه من ركلة جزاء.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور