جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

أمم إفريقيا الملخص و الأهداف | تونس تصدم نيجيريا و تتأهل إلى الربع النهائي بجدارة

قسم التحرير
الاثنين، 24 يناير 2022
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


فازت تونس 1-صفر على عشرة لاعبين من نيجيريا، بفضل هدف في الشوط الثاني من يوسف المساكني، لتتأهل إلى دور الثمانية في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، الأحد.

وهز المساكني الشباك بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد دقيقتين من الشوط الثاني، ليمنح المساكني بطاقة العبور إلى دور الثمانية، بعد تأهلها من الدور الأول ضمن أفضل أربعة فرق في المركز الثالث.

ولم تنجح نيجيريا في اللعب بسلاسة، رغم فوزها على مصر والسودان- وغينيا بيساو في دور المجموعات.

وتقلص عدد لاعبي نيجيريا إلى عشرة في الدقيقة 66 عندما طُرد أليكس ايوبي بسبب مخالفة عنيفة ضد المساكني بعد سبع دقائق مناشتراكه كبديل.

وأعطى الحكم إنذارا في البداية لايوبي لكن حكم الفيديو المساعدطلب منه مراجعة الواقعة على الشاشة الموجودة خارج الملعب، ليبدلرأيه ويقرر طرد لاعب نيجيريا.

وحصل المساكني (31 عاما)، الذي يشارك في كأس الأمم للمرة السابعة، لكنه لعب أساسيا للمرة الأولى في هذه البطولة، على ما يكفي من الوقت لتسديد كرة خدعت حارس نيجيريا مادوكا أوكوي الذي لم يستطع سوى لمس الكرة بيده.

شاهد الملخص و الأهداف 


منتخب تونس منتخب تونس اليوم منتخب تونس لكرة القدم منتخب تونس كورونا منتخب تونس ضد نيجيريا منتخب تونس 2022 منتخب تونس ونيجيريا منتخب تونس 2004 منتخب تونسي منتخب تونس الرديف منتخب تونس المحلي منتخب تونس اللاعبون منتخب تونس المشارك في كاس العرب منتخب تونس انستقرام منتخب تونس اليوم مباشر منتخب تونس المباريات منتخب تونس الاول منتخب تونس القادم منتخب تونس bein sport

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور