جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

يعاني ثلث الرجال من سرعة القذف إليك أفضل أدوية لعلاجه نهائيا

قسم التحرير
الأحد، 19 ديسمبر 2021
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


يعاني ثلث الرجال حول العالم تقريبا من سرعة القذف الذي واحد من أشهر المشكلات الجنسية التي قد تكون سبباً لعدد من الخلافات الزوجية والتي بالتأكيد تلقي بنتائجها النفسية السيئة عليك من توتر وقلق ونفور من العلاقة الزوجية بسبب تأثيرها على مزاج الرجل والمرأة على حد سواء، ولذلك يتساءل الرجال حول العالم دائما حول أفضل دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا.. وهذا ما نحاول توضيح إجابات شافية له في السطور التالية.

أسباب سرعة القذف وأدوية سرعة القذف


ويشير مصطلح القذف المبكر إلى أنه عدم قدرة الرجل على القذف في أثناء العلاقة الزوجية حتى مع وجود الإثارة الجنسية وانتصاب القضيب، بيد أن هذا التعريف يشوبه كثير من الغموض؛ لأنه متعلق بالطرف الآخر، حيث يصعب تحديد الوقت المناسب للقذف الذي يلائم الزوجة؛ لأنه يختلف من امرأة لأخرى، كما تختلف سرعة القذف من رجل لآخر.

ومن المعروف أن سرعة القذف لها الكثير من الأسباب منها المشاكل النفسية مثل الإجهاد والاكتئاب وغيرها من العوامل التي تؤثر على الصحة العقلية والعاطفية يمكن أن تؤدي إلى تفاقم هذا الشرط وعلى رغم ذلك، هناك أدلة متزايدة على أن العوامل البيولوجية يمكن أن تجعل بعض الرجال أكثر عرضة لسرعة القذف مثل التهاب غدة البروستاتا أو مشكلة الحبل الشوكي.

بذلك نكون قد استعرضنا أسباب سرعة القذف وأدوية سرعة القذف التي يمكنك من خلالها انتقاء أفضل دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا.

حبوب تبطئ القذف


هذه مجموعة من الحبوب المبطئة للقذف، والتي يمكن من خلالها انتقاء دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا نستعرضها معكم في السطور التالية :

أقراض تأخير القذف

ومع أنه لا توجد طريقة معروفة لمنع سرعة القذف، ومع ذلك هناك خيارات عدة لعلاج سرعة القذف و تتفاوت فاعلية الأدوية فبعضها ذو فاعلية كبيرة الا انه ذو اعراض جانبية كبيرة وفيما يلي سوف نستعرض عليكم مجموعة من ادوية سرعة القذف التي يمكنك الاعتماد عليها للسيطرة على هذه المشكلة :

أقراص لجام

وهي تعتمد على المادة الفعالة التي تسمى “دابوكستين” والتي تقوم بتثبيط مادة السيروتونين مما ينتج عنه إطالة أكبر لفترة الجماع وتأخير القذف، وتعتبر من أفضل أنواع حبوب تأخير القذف الموجودة حاليًا بالأسواق.

أقراص جويبوكس

وهي تعتمد على المادة “دابوكستين” أيضًا، وتعطي مفعول مؤثر من الجرعة الأولى يمكن ملاحظته والشعور به، كما أن المادة الفعالة فيها سهلة الامتصاص في الجسم كما أن مفعولهما في الجسم لا يدوم طويلًا .
أقراص سنافي

وهي تعتمد على المادة الطبية تادالافيل التي تعمل على تثبيط الإنزيم فوسفودياستيراز مما يؤدي إلى توسع العضلات وزيادة تدفق الدماء في العضو الذكري وينتج عنه في النهاية الانتصاب المطلوب.

أقراص سيبراليكس

وهي تعتمد على زيادة نسبة السيريتونين في الجهاز العصبي المعروف بتأثيره المحسن للمزاج والمزيل للاكتئاب.

أدوية سرعة القذف للرجال

كذلك يمكن علاج سرعة القذف من خلال الأدوية التي تسمى مثبطات الفوسفو، والتي تساعد بعض الأدوية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب مثل السيلدينافيل (فياجرا، ريفاتيو)، أو التادالافيل (سيالس، أدسيركا) أو الفاردينافيل (ليفترا، ستاكسين)، كذلك في علاج سرعة القذف.

كما يمكن علاج سرعة القذف من خلال أدوية الاكتئاب التي تساعد على تأخير القذف، حيث تساعد على تأجيل النشوة لمدة تصل إلى عدة دقائق، وتشمل الأدوية المستخدمة لهذا النوع من العلاج مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (اس اس اراي)، مثل فلوكستين (بروزاك)، بارواكسيتين (باكسيل) أو سيرترالين (زولوفت)؛ ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات، مثل كلوميبرامين (أنافرانيل).

هذه الأدوية يمكن من بينها انتقاء أفضل دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا.

أدوية علاج سرعة القذف

إضافة لذلك يمكن علاج سرعة القذف بالمخدرات الموضعية حيث يتم استخدام كريمات وبخاخات التخدير التي تحتوي على عامل مخدر، مثل البنزوكايين، أو الليدوكايين أو البريلوكايين في بعض الأحيان لعلاج سرعة القذف والتي توضع على القضيب قبل الممارسة الجنسية لمدة تتراوح ما بين 10 و15 دقيقة لتقليل الإحساس والمساعدة في تأخير القذف.كما يتوفر كريم ليدوكايين-بريلوكايين (إيملا) وبخاخات ليدوكايين لعلاج سرعة القذف بدون وصفات طبية.

وعلاوة على هذه الادوية يمكن علاج سرعة القذف من خلال مسكنات الألم الترامادول (ألترام) وهو عبارة عن دواء يستخدم بشكل شائع لعلاج الألم. كما أن له آثارًا جانبية تؤخر القذف، وبذلك يمكن تصنيفها ضمن قائمة أفضل دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا.

افضل علاج لسرعة القذف

يتساءل الكثيرون حول أفضل دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا، والأكثر شيوعا كأفضل علاج لسرعة القذف هي الأدوية المعتمدة على مواد السيلدينافيل مثل الفياجرا، أو التادالافيل مثل سياليس وأدسيركا، أو الفاردينافيل مثل ليفيترا وستاكسين.

بذلك نكون قد وضعنا لكم قائمة من المواد الفعالة وأسماء الأدوية التي يمكنك من خلالها انتقاء أفضل دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا.

تأخير القذف ساعة

من أجل تأخير القذف ساعة، هناك العديد من الكريمات التي توضع على العضو الذكري والتي تعمل على تأخير القذف ساعة من خلال وضعها قبل الجماع بساعة، فيبدأ مفعولها بشكل واضح لدى بدء عملية الجماع.

نستعرض تلك الكريمات التي تتسبب في تأخير القذف ساعة خلال السطور التالية :

     - سبراي بينتر تاتش (سكري مط) - من رست أوليوم.
     - دهان غواش فائق النعومة - 21 مل - مون غراي.
     - تويتك - محول مايكرو يو إس بي النوع سي (للرجال) غلاف معدني.
     - فول سبيد ماكس تربو للرجال من أفون - 50 مل - أو دو تواليت.

بذلك نكون قد استعرضنا لكم مجموعة من الكريمات التي تؤدي إلى تأخير القذف ساعة والتي يمكن من بينها انتقاء دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا.

علاج القذف السريع علاج القذف السريع بالاعشاب علاج القذف السريع بالاعشاب في المغرب علاج القذف السريع بالمغرب علاج القذف السريع في المنزل علاج القذف المرتجع علاج القذف السريع في المغرب علاج القذف المرتجع بالاعشاب علاج القذف السريع بالحجامة علاج القذف المؤلم بالاعشاب القذف السريع اسلام ويب القذف السريع اول ايام الزواج القذف السريع بالانجليزي القذف السريع وعلاجه بالاعشاب القذف السريع في المنام القذف السريع يمنع الحمل القذف السريع يسبب حمل

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور