جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

GTA 5 تعودة بمحتوى قصصي ضخم للعبة GTA Online مع عودة بطل اللعبة الرئيسي “فرانكلين كلينتون”

قسم التحرير
الخميس، 9 ديسمبر 2021
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


سنحصل على محتوى قصصى جديدة وضخمة في لعبة GTA Online، مع عودة بطل اللعبة الرئيسي “فرانكلين كلينتون”. حيث ستبدأ الاحداث الجديدة بعد نهاية أحداث طور القصة الفردي، حيث أصبح فرانكلين مسؤولاً الآن عن “وكالة حلول المشاهير” التي تلبي احتياجات نخبة Vinewood التي تحتاج إلى حلول لمشاكل المجتمع الراقي.


يوضح البيان الصحفي الذي تم اصداره من خلال موقع روكستار الرسمي على الانترنت حول المحتوى الجديد والسرد القصصي المرتبط به التالي:


" يحتاج فرانكلين إلى شيئين: شريك موثوق وعميل رفيع المستوى. من خلال علاقاتك للاتصالات الطويلة في لوس سانتوس – يقوم لامار ديفيس بإجراء الاتصال، يمكنك أن تكون الشريك الذي يساعد فرانكلين في الارتقاء بالأعمال التجارية إلى المستوى التالي. الامر يبدو بالفعل رائعا… "


انتظر ، هناك المزيد، حيث وعلى الجانب الآخر من المدينة، كان DJ Pooh يتواصل مع فرانكلين بشأن عميل محتمل مثير، انه صديقه المقرب دكتور دري. قد يتذكر أولئك الذين لعبوا لعبة Cayo Perico Heist انه فقد هاتفه، واتضح أنه يحتوي على موسيقى لم يتم إصدارها بعد، وقد يكون العثور عليها هو الهدف الذي يحتاجها فرانكلين.


ستعمل جنبًا إلى جنب مع فرانكلين والهاكر Imani وبالطبع Chop the Dog لاستعادة تلك الموسيقى وإعادتها إلى مالكها الشرعي، دكتور دري. ستكون هناك معدات ومركبات جديدة على ما يبدو حسب ما شاهدناه في الصور المرفقة و العرض الجديد (اعلى التقرير)، بما في ذلك EMP Launcher و Stun Gun بالإضافة إلى Enus Jubilee و Dewbauchee Champion ، وفي الوقت نفسه يبدو أنك ستتمكن من شراء عقار جديد الا وهو The Agency.


توقع الإعلان عن مزيد من المعلومات في الأيام التي تسبق إطلاق التحديث المرتقب يوم الاربعاء القادم 15 ديسمبر الجاري. ستكون ايضا هناك محطة إذاعية جديدة للتشغيل والاستماع اليها، مع مقاطع موسيقية حصرية للدكتور دري ، التي لمح لها سنوب دوغ في وقت سابق.

كما كان الحال مع تحديثات GTA Online الأخيرة، نتوقع أن نتمكن من لعب المحتوى الجديد بشكل فردي او جماعي كما كان الامر مع التحديثات القصصية الاخيرة ولكن سننتظر شركة روكستار لتؤكد لنا ذلك.

هل ستعود إلى لوس سانتوس لاستعادة هاتف وممالكات دكتور دري المفقودة؟

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور