جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

عملاق تطورير الألعاب يوبي سوفت Ubisoft يتعرض لضربة موجعة بسبب هجرة جماعية للمطورين من استديوهاته

قسم التحرير
الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


نتذكر جميعاً كيف تسببت المشاكل التي عاني منها الموظفون في شركة Activision Blizzard والتي اتضح فيما بعد أن موظفي الشركة الفرنسية يوبي سوفت يعانون من نفس ظروف العمل السامة، حيث تم رفع دعوى قضائية مشابهة، وقد عبر عمال Ubisoft عن تضامنهم الكامل مع عمال Activision.

وفقاً لتقرير جديد صدر عن Axios، فإن الشركة الفرنسية Ubisoft تواجه أشبه ما يكون بالنزوح الجماعي، أو الهجرة الجماعية على حد وصف المصدر الموثوق، حيث اختفى في الآونة الأخيرة 5 مطورين آخرين من كبار الموظفين داخل الشركة الفرنسية، معظمهم عمل مؤخراً في تطوير Far Cry 6.



في وقت سابق كشف موقع VGC كذلك أن المنتج التنفيذي لسلسلة Far Cry دان هاي أعلن بشكل رسمي تركه للشركة الفرنسية بتاريخ 12 نوفمبر، معللاً خطوته هذه بأنه يرغب في بدء فصل جديد في حياته المهنية، بعد 10 سنوات قضاها في أروقة Ubisoft.

التقرير الذي صدر أكد أن استديوهات Ubisoft في كل من مونتريال وتورنتو انخفض عدد موظفي كل واحدة منها بما لا يقل عن 60 عاملاً بشكل اجمالي خلال الأشهر الستة الماضية، وهذا الأمر نتيجة تأثير عدة عوامل كانت السبب الرئيسي التي أدت الى انخفاض عدد العاملين في فرعي الشركة.


وبحسب المقابلات التي أجراها Axios مع بعض الموظفين الحاليين والسابقين، تمحورت الأسباب بشكل عام حول الرواتب المنخفضة التي يتحصل عليها العاملون، بالإضافة الى توفر فرص تنافسية في الشركات الأخرى، والأهم من ذلك الإحباط بسبب التوجه الإبداعي للشركة مؤخراً، وعدم الارتياح في تعامل Ubisoft مع فضيحة سوء السلوك والبيئة السامة في مكان العمل التي بدأت بالظهور خلال منتصف عام 2020.


على كل حال نذكر متابعينا كذلك بأن تقرير صدر مؤخراً قام بنشره موقع Kotaku، أظهر من خلاله أن عدد كبير من مطوري الناشر Ubisoft غير راضين تماماً عن قرار الشركة بإضافة رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) إلى ألعابها، حيث تم عرض رسائل نشرت على مركز وسائل التواصل الاجتماعي الداخلي للشركة Ubisoft MANAGE، والذي أظهر الموظفون من خلاله خيبة أمل كبيرة حول الإعلان الأخير عن منصة Ubisoft Quartz.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور