جميع الأقسام و liblle داخل القائمة الجانبية

الأقسام
Best Viral Premium Blogger Templates

إشهار

1 من كل 3 نساء لديهم مشكل عدم الوصول للنشوة الجنسية فما السبب ؟ و ماهي الحلول ؟ وكيف بمكنك فعلا الإستمتاع بالوصول لنشوة ؟

قسم التحرير
الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
آخر تحديث 2022-12-19T17:33:39Z


إن الشعور بالنشوة الجنسية ليس سهلا تماما بالنسبة للنساء، فأثبتت الدراسات أن 1 من كل 3 سيدات يعانين من مشكلة عدم الشعور أو الوصول للنشوة الجنسية خلال العلاقة الحميمة، بينما يكون الموضوع أسهل كثيرا بالنسبة للرجال.

في البداية يجب أن نوضح أن النساء على عكس الرجال، فالنشوة الجنسية عند الرجال هي رد فعل طبيعي أثناء العلاقة الحميمة أما النساء فعليها تعلم كيفية الوصول للنشوة الجنسية بالإضافة إلى إنها تصل لها بعد الرجال ونادرا ما يصلان لها في وقت واحد.

وحسب دراسات أخيرة أشارات إلى إنه 47 % من النساء تصل إلى النشوة الجنسية من خلال العادة السرية، 32 % من خلال العلاقة الحميمة، و 20% من خلال المداعبة، و 1% أثناء النوم.

وفي هذا المقال سنستعرض أهم الأسباب التي تؤدي إلى عدم وصول المرأة للنشوة الجنسية وكيفية حلها.

أسباب عدم الوصول للنشوة الجنسية عند النساء. 


1- الجلوس لفترة طويلة

الجلوس لفترة طويلة أثناء العمل أو في أي مكان يؤدي إلى تقليص عضلات الحوض مما يؤدي تلقائيا لألم في هذه المنطقة مما يصعب الوصول للنشوة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة، لذا على السيدات الوقوف قليلا ولو لمدة نصف ساعة أثناء ساعات العمل، كما يمكنك عند العودة إلى البيت القيام بتمارين لتحريك عضلات الحوض.

2- شرب الماء

الكثيرين يجهلون أن للجفاف دور كبير في عدم وصول المرأة للنشوة الجنسية، على المرأة شرب كمية كافية من المياه وعدم تعريض جسدها للجفاف بل أن تبقيه منتعشا ورطبا طوال الوقت.

3- الأدوية

أدوية الضغط ومنع الحمل ومضادات الاكتئاب من أكثر الأدوية التي تؤثر على البرولاكتين وهو البروتين المسئول عن الرغبة الجنسية.

4- الطرف الأخر

وأحيانا تكون المشكلة في الطرف الأخر وأنه لا يعرف الأماكن التي تجعلك تصلين للنشوة الجنسية، وفي هذه الحالة التواصل هو الحل الوحيد وأن تتحدثا بصراحة وكذلك تجربة أشياء جديدة في العلاقة حتى تستمتعا معا.

5- الأصوات

بعض النساء صرحوا بأن التعبير الصوتي أثناء العلاقة الحميمة ساعدهم على الوصول للنشوة الجنسية، فعلى النساء أن تحاول الاستمتاع بتلك اللحظات قدر الإمكان وإصدار ما تشاء من الأصوات أو ما يعرف بالـ dirty talk لتحفير نفسها على الوصول للنشوة الجنسية.

كيف يمكن للرجل أن يساعد في وصول الزوجة للنشوة الجنسية؟ 

1- على الرجل أن يتذكر دوما أن المرأة غالبا تحتاج إلى مداعبة منطقة البظر للوصول للنشوة الجنسية. 
2- الحب والاحتضان والأجواء الرومانسية يجب الاهتمام بها لإن النساء أحيانا كثيرة تحتاج لأن توضع في أجواء تحفيزية قبل بدء العلاقة حتى تستطيع الوصول للنشوة. 
3- يجب على الرجل تجربة مداعبة الثدي أو الجنس الفموي من أجل نتائج أفضل. 
4- لا تشعر بالإحراج أن تسأل زوجتك ما الذي تحتاجه حتى تكون سعيدة في العلاقة. 
5- المداعبة أحيانا تكون بالكلام فيمكنك تجربة أن تمدحها أو تشعرها بأنوثتها قبل بدء العلاقة فيمكن أن يحرز هذا تقدما.

تعليقات
جميع التعليقات المنشورة على "Daily Magazine Arabia" خاصة بأصحابها و لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية أو أخلاقية فيما يتم نشره من الجمهور